تم قفل المنتدى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تفسير القرآن الكريم للشيخ جميل غازي رحمه الله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو زياد النعماني
المشرف العام
المشرف العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 451
الموقع : http://aboomar.yoo7.com/
التخصص : أميل إلى الفقه شيئا ما
البلد : بلد العلم والمعرفة
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

مُساهمةموضوع: تفسير القرآن الكريم للشيخ جميل غازي رحمه الله   السبت سبتمبر 27, 2008 4:51 pm


_________________
لا تحسبن الإشراف تشريف بل هو تكليف

لَقَدْ اقْتَرَبَ مَوعِدْ التَّقَدُمِ لِلخِدْمَة العَسكَرِيةِ لا تَنسُونِي مِن دُعَاءٍ أن يُنَجِيَنِي اللهُ مِنْهَا ومِن كُلِ كَرْبٍ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aboomar.yoo7.com/
ابو عمار
على الجاده
على الجاده


ذكر عدد الرسائل : 55
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: تفسير القرآن الكريم للشيخ جميل غازي رحمه الله   الأحد سبتمبر 28, 2008 12:42 am

جزاك الله خيرا وحفظك الله ورعاك بحبك في الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو زياد النعماني
المشرف العام
المشرف العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 451
الموقع : http://aboomar.yoo7.com/
التخصص : أميل إلى الفقه شيئا ما
البلد : بلد العلم والمعرفة
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: تفسير القرآن الكريم للشيخ جميل غازي رحمه الله   الأحد سبتمبر 28, 2008 1:06 am

جزاك الله خيرا حبيبي أبا عمار

( waleed30 )

ما الذي حل باسمك

لعل أبو حمزه قد شن الحرب على الأسامي الغير عربية

فوقعت في في قبضته

يا له ابو حمزه هذا

( ابتسامة )

_________________
لا تحسبن الإشراف تشريف بل هو تكليف

لَقَدْ اقْتَرَبَ مَوعِدْ التَّقَدُمِ لِلخِدْمَة العَسكَرِيةِ لا تَنسُونِي مِن دُعَاءٍ أن يُنَجِيَنِي اللهُ مِنْهَا ومِن كُلِ كَرْبٍ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aboomar.yoo7.com/
ابو عمار
على الجاده
على الجاده


ذكر عدد الرسائل : 55
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: تفسير القرآن الكريم للشيخ جميل غازي رحمه الله   الأحد سبتمبر 28, 2008 2:46 pm

اة لقد وقعت في قبضتة انا مشترك في مواقع كتيرا اغلبها لا يقبل الاسم العربي واخوك قصدي والدك من كبر سنة بينسي الاسامي لذلك وعلشان انا بحب التوحيد جعلت الاسم واحد لا اغيرة حتي لا انسي فجعلتة ابو عمار وهو اسم الولد الثاني وعقبال لما تكون ابو زياد حقيقي وليس لقب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو زياد النعماني
المشرف العام
المشرف العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 451
الموقع : http://aboomar.yoo7.com/
التخصص : أميل إلى الفقه شيئا ما
البلد : بلد العلم والمعرفة
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: تفسير القرآن الكريم للشيخ جميل غازي رحمه الله   الأحد سبتمبر 28, 2008 9:33 pm

أمين أمين أمين

أميــــــــــــــــن

وبارك الله لك في عمار وفي اخيه الذي لا نعلم أسمه

وعفاك الله من النسيان يا والدي !!!!

_________________
لا تحسبن الإشراف تشريف بل هو تكليف

لَقَدْ اقْتَرَبَ مَوعِدْ التَّقَدُمِ لِلخِدْمَة العَسكَرِيةِ لا تَنسُونِي مِن دُعَاءٍ أن يُنَجِيَنِي اللهُ مِنْهَا ومِن كُلِ كَرْبٍ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aboomar.yoo7.com/
ابو عمار
على الجاده
على الجاده


ذكر عدد الرسائل : 55
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: تفسير القرآن الكريم للشيخ جميل غازي رحمه الله   الأحد سبتمبر 28, 2008 9:45 pm

اخي وحبيبي ابو زياد اولادي الي هما يبقوا زي اخواتك الكبير عبدالرحمن تسع سنوات في الصف الرابع الابتدائي والثاني عمار في الصف الثاني الابتدائي والانسة علياء (محجوزة ) ثلاث سنوات ونصف وكلهم يعرفوك تمام لأني عندما اتصفح المنتدي يشاهدوني اضحك عندما اقراْ تعليقاتك وهم يحبوك ايضا في الله وافتكر علياء محجوزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو زياد النعماني
المشرف العام
المشرف العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 451
الموقع : http://aboomar.yoo7.com/
التخصص : أميل إلى الفقه شيئا ما
البلد : بلد العلم والمعرفة
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: تفسير القرآن الكريم للشيخ جميل غازي رحمه الله   الأحد سبتمبر 28, 2008 10:10 pm

أضحك الله سنك حبيب القلب ويشهد على ذلك الرب

ولا تنص كثيرا على حجزها فأنا يمكني ان امحو هذه الكلمة واكتب بدلها ما اشاء ( ابتسامة )

ولكن هذا الحجز كما تعلم لا يمنعني من أن أطمع ....

وأنت تعلم ما هو السبب الوحيد الذي يمنعني وهو الخطبة الشرعية فهل تمت ؟؟؟

اخبرني عاجلا فأنا على عجلة من أمرى وأريد ان اتم نصف ديني بارك الله فيك يا ( عمي ) كما يقول الخاطيب لوالد خطيبته !!!



_________________
لا تحسبن الإشراف تشريف بل هو تكليف

لَقَدْ اقْتَرَبَ مَوعِدْ التَّقَدُمِ لِلخِدْمَة العَسكَرِيةِ لا تَنسُونِي مِن دُعَاءٍ أن يُنَجِيَنِي اللهُ مِنْهَا ومِن كُلِ كَرْبٍ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aboomar.yoo7.com/
ابو عمار
على الجاده
على الجاده


ذكر عدد الرسائل : 55
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: تفسير القرآن الكريم للشيخ جميل غازي رحمه الله   الأحد سبتمبر 28, 2008 11:05 pm

كنت احب ان اقول لك صهري ولكن للأسف البنت رأت مشاركتك مع ابنة ابا مالك الانسة دعاء اسأل الله ان يبارك فيها ويحفظها هي وامها واباها فقالت ابنتي علياء شكل ابو زياد رجل لا يرضي بواحدة ولا اثنين ولن يتراجع عن اربعة فخافت وقالت محجوزة إن كان عندك ما يغير رأيها فأدلي بدلوك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو زياد النعماني
المشرف العام
المشرف العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 451
الموقع : http://aboomar.yoo7.com/
التخصص : أميل إلى الفقه شيئا ما
البلد : بلد العلم والمعرفة
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: تفسير القرآن الكريم للشيخ جميل غازي رحمه الله   الأحد سبتمبر 28, 2008 11:43 pm

أضحك الله سنكم وبارك في عمركم

تنبيه الكلام تحت بالأسفل ليتك تتطلع عليه وحدك ( ابتسامة )




























قلها ولا تخف !!

وما المشكلة في ذلك أليست سنه ولو كنت شيعينا - والحمد لله أني لست كذلك - لتزوجت عشره على مذهبهم

أنا ادلها على شريط الشيخ ابي إسحاق ( النجاة وفضل التعدد ) وتامل أسم الشريط النجاة

ولكن أرى يا عمي ( في المستقبل القريب إن شاء الله ) أن تأتي به سرا حتى لا تحدث لك أنت شخصيا مشكله مع أهل بيتك ( ابتسامة )
وإن كنت احب ان تفعل حتى تكون قدوة حسنه للبنت !!!

طيب لعل ما يغير رأيها هو شفاعة شيخنا لي عندها وعند أبيها فهل لو شفع الشيخ تنتهي المشكلة !!

وبالمناسبة أبنتي أبي مالك حفظه الله إسمها ماريه فقد غير إسمها
وأظن أن هذا لن يغير في صحة الأمر شئ .. صحيح .. ؟!!

وفقك الله يا عمي ( قريبا بعد سماع الشريط )

أخشى أن يقول الشيطان لا تستمع إلى هذا الشريط فتقتنع وتقع في مشكلة !!!!

_________________
لا تحسبن الإشراف تشريف بل هو تكليف

لَقَدْ اقْتَرَبَ مَوعِدْ التَّقَدُمِ لِلخِدْمَة العَسكَرِيةِ لا تَنسُونِي مِن دُعَاءٍ أن يُنَجِيَنِي اللهُ مِنْهَا ومِن كُلِ كَرْبٍ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aboomar.yoo7.com/
ابو عمار
على الجاده
على الجاده


ذكر عدد الرسائل : 55
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: تفسير القرآن الكريم للشيخ جميل غازي رحمه الله   الإثنين سبتمبر 29, 2008 1:38 am

لقد سمعت الشريط وحفظتة عن ظهر قلب وذلك منذ زمن بعيد وما زال محفورا في قلبي ولكن مع متطلبات الحياة التي نحياها جميعا اصبح الامر( لمن استطاع الية سبيلا) واصبح مجرد التفكير في الامر مجرد درب من الخيال وتضحك منة الزوجة وتعلم يقينا انة مجرد مزحة فأنا يا أبني (إذا حصل المراد ) استطعت بعد اقناعي لأم عبد الرحمن ات توقع لي علي ورقة بأنها موافقة علي زواجي من اخريات وليست واحدة ولكن اين السسبيل بكرة ان شاء الله لما تكبر وتوصل لسني سوف تعلم انة اماني ولكن تذكر ان تقول رحم الله والدي او عمي ايهما تختار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو حمزه السلفي
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 73
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: تفسير القرآن الكريم للشيخ جميل غازي رحمه الله   الإثنين سبتمبر 29, 2008 4:46 am

أولا انا لم أفعل شيئا باسمه هو من طلب ذلك جزاه الله خيرا

أكلما قال رجل قصيدة هجاها قالوا أو حمزه قالها !!!!

ثانيا

افكر بعد ما رأيت مشاركاتكما مع بعض أن نقوم بوضع منتدى للحوار ( والدردشه بين الأخوة )

زادكما الله حبا لبعض وأنا اعلم أن أبا زياد هذا لص سارق

نعم

يسرق قلوب الأخوة بارك الله فيه وفيهم

ولا ادري كيف يفعل !!!

وأظن يا عم صاحبي وحماه المبجل أنك تقول هذا من وراء قلبك واظنك تريد ابا زياد زوجا لابنتك

فلما الخجل والمثل يقول اخطب لبنتك ....

ولابنك أيضا


اما ما تذكر من ان الامر اصبح خيال

فأنا أضع خاتمي على ما تقول

الأمر الان خياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

ولا حول ولا قوة إلا بالله

واظن أن ابا زياد لو تزوج مره واحده سيعمل ما معنى الزواج
وأنه ليس كام كان يظن !!

وحقا كل يوم اتعجب من قول النبي رفقا بالقوارير

سبحان الله !!!

يا ابا زياد ان تريد الخبر سلني اصدقك لا تقدم على الزواج الأن حتى لا نفقد مقاتل مقدام وفارس شجاع

ولا حول ولا قوة إلا بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو عمار
على الجاده
على الجاده


ذكر عدد الرسائل : 55
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: تفسير القرآن الكريم للشيخ جميل غازي رحمه الله   الإثنين سبتمبر 29, 2008 9:09 pm

اخي الحبيب ابو حمزة السلفي والله لقد نطقت بما في نفسي ولكني كنت اتلطف بأبو زياد حتي لا يكتئب ولا بد ان يعلم ابوزياد وكل مقدم علي الزواج ان النظري غير العملي وحتي لا نفقد مقاتل مقدام وفارس شجاع لابد ان اضحي بسعادة ابنتي ولازم تنسي الموضوع وبالنسبة لاقتراح اخي ابو حمزة السلفي بمنتدي الدردشة اقتراح جميل حتي لا نثقل علي الاخوة وجزاكم الله كل خير وعيد سعيد ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو زياد النعماني
المشرف العام
المشرف العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 451
الموقع : http://aboomar.yoo7.com/
التخصص : أميل إلى الفقه شيئا ما
البلد : بلد العلم والمعرفة
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: تفسير القرآن الكريم للشيخ جميل غازي رحمه الله   الثلاثاء سبتمبر 30, 2008 1:41 am

لا حول ولا قوة إلا بالله

لا تصدوا عن سبيل الله بارك الله فيكم

دعونا نحلم لا نريد نصحكم

سواء علينا اوعظت ام لم تكن من الواعظين إنا مقبلون بإذن الله على امر الزواج

وجارى عمل المنتدى

_________________
لا تحسبن الإشراف تشريف بل هو تكليف

لَقَدْ اقْتَرَبَ مَوعِدْ التَّقَدُمِ لِلخِدْمَة العَسكَرِيةِ لا تَنسُونِي مِن دُعَاءٍ أن يُنَجِيَنِي اللهُ مِنْهَا ومِن كُلِ كَرْبٍ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aboomar.yoo7.com/
 
تفسير القرآن الكريم للشيخ جميل غازي رحمه الله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تم قفل المنتدى  :: المنتديات العامة :: ملتقى طلاب العلم :: أخرى :: ملتقى القرآن الكريم وعلومه-
انتقل الى: