تم قفل المنتدى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تم قفل المنتدى

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أبو زياد في كرب عظيم ( إحفظ الجميل وادخل وأرينا حقه عليك هااااااااااااااااااااااااااااااااام جدا واجب الدخول)

طالبة الفردوس الاعلى
ابن عبد الحميد الحنبلي
أم حبيب
ساره التائبة
أبو أيوب
خالد عبد الجواد
أبو حمزه السلفي
11 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
أبو حمزه السلفي
مشرف
مشرف
أبو حمزه السلفي

ذكر عدد الرسائل : 73

أبو زياد في كرب عظيم ( إحفظ الجميل وادخل وأرينا حقه عليك هااااااااااااااااااااااااااااااااام جدا واجب الدخول) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أبو زياد في كرب عظيم ( إحفظ الجميل وادخل وأرينا حقه عليك هااااااااااااااااااااااااااااااااام جدا واجب الدخول)   أبو زياد في كرب عظيم ( إحفظ الجميل وادخل وأرينا حقه عليك هااااااااااااااااااااااااااااااااام جدا واجب الدخول) - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 17, 2008 4:30 pm

أااااااااااااااااااااااااااه شيخنا

اللهم لك الحمد كله لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا ملئ السموات والارض وملئ ما بينهما

لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا

سبحانك لا نحصى الثناء عليك أنت كما اثنيت على نفسك

حللت أهلا شيخنا ونزلت سهلا

سبحان الله لقد دخلت المنتدى اليوم ورأيت فيه نور عظيم قلت ما هذا ؟

!!!!!!!!!

سبحان الله

لقد استجاب الله لنا

لقد عاد شيخنا عاد وأنار المنتدى وأعاد لنا البسمة

حتى صار المنتدى كالأرض الهامدة بعد نزول الماء عليها فهتزت وربت وأنبتت من كل زوج بهيج

شيخنا والله لقد أصبنا ما أصابك فأصبحنا مثلك لا نستطيع ان نتكلم مع شدة الفرح

نقول شيخنا حمدا لله أولا وأخيرا

أبو زياد النعماني كتب:

ماذا يقال لرجل هذا حاله ما علمت والله يعجز المتنبي فصاحة وامرء القيس بلاغة أن يوفي هذا الرجل حقه شكرا وكلاما بل لعله يقف أمامه متلبدا أبكما
نعم ومن يوفي رجل كهذا حقه إلا عدل نسئل الله أن يوفيه حقه فإننا نعجز عن ذلك
شيخي الفاضل أعذرني والله لقد أغرقتنا فضلا منك
لا أنسى وجهك لما رأيتني بعد الصلاة بكايا
لا أنسى دمعك لما سمعت بما بى سائلا
ليس عن وجهي تغيب دموعك وأهاتك الشاجية
شيخي الفاضل صاحب القلب الرقيق حقا أقول وصدقا انت وربي خير رفيق
تعرف بحزنك في المصائب وتعرف بجودك في الحوائج تعرف بقلب محترق في النوازل تعرف بدمع العين في تلك المواقف
تدري شيخي العزيز لقد كان وجهك وقتها على صدر محرتق مثل الماء الزلولا بل والله كمثله الماء ترى شيخي هي لك محفوظة منقوشه و محفورة في القلب لا يستطيع أحد بعد ذلك محوها

شيخنا والله ما نستحق شيئا وإنما الفضل لله أولا وأخيرا ثم لأعضاء المنتدى ولأخوانك

والله الله وحده يعلم كم قصرنا في حقكم شيخنا والله شيخنا أفضل موكافأة لهذا الرجل المقصر هو ان يراكم أبدا مبتسمين هذه له بالدنيا
واما ما ذكرت شيخنا فأنت تعلم ان المرء ينافق كثيرا
وهذا كان سيفعله أي أحد شيخنا
فهل تظن شيخنا ان يراك أحد بهذه الصورة التي رأك بها ولا يتمعر وجهه
والله ليبكي ولو لم يعرفكم فكيف إذا كان يعرفكم شيخنا العزيز
ولكن جزاكم الله خيرا شيخنا

أبو زياد النعماني كتب:

ولكن شيخي لقد حزنت جدا لما ذهبت وتركت الصلاة فلعلك اتخذتها ذريعة لما كنت مرهق ( ابتسامة )

شيخنا هل كان يلزم ان تذكر هذه دائما تفضحني ( ابتسامة ) - سبحان الله كم مرت علينا ايام ولا نكتب هذه الكلمة كلمة ابتسامة -
شيخنا ترى والله شيخنا ما استطعت ان اتمالك نفسي لما رأيتك هكذا وعلمت ما بك
والله يعلم كيف مرت على هذه الليلة
أبو زياد النعماني كتب:

شيخي وهذه أخرة لك وعلامة على الصدق برهان ناطق ودليل قائم على صدق دعواك وقد بلغني من اهلى ما حل بك وقتها ولكن ابشر مصريف الطبيب عندي إن شاء الله (ابتسامة )
يا ريت يا شيخنا في أسرع وقت انت تعلم ان العيشة الأن ضنك ونحتاج إلى كل قرش وأنا أريد أن أشتري للحمزه حفاظات ( ابتسامة )

أبو زياد النعماني كتب:

ولكن لن أدفعها

أضحك الله سنكم شيخنا لا عليك انا اعلم انك داخل على زواج وتحتاج إلى مصاريف

لا يوجد مشكلة شيخنا ناخذها منك بعد الزواج

لكن كيف ستدخل على ولادة ونحوها

طيب شيخنا ترى نتصدق عليك بها او اعتبرها شيخنا هدية زواجك

أبو زياد النعماني كتب:

لأنك وقتها ذهبت ولم تلتفي لي وقد ذهب صوتي نداءً إلى أين ذهبت وقتها سامحك الله لعلك جئت إلى هنا بيتنا جميعا ومأوانا هذا المنتدى المبارك لعلك جئت إلى إخوانك هنا

أنا أسف شيخنا اعتذر والله هذا سوء ادب مني سامحني وانت اهلا لذلك
أبو زياد النعماني كتب:

نعم والله أنت اقرب الناس إلى قلبي يا ( أنا )

جزاك الله خيرا والله شيخنا لا أستحق زادكم الله تواضعا وأدبا
أبو زياد النعماني كتب:

أسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يبارك لك في الحمزة وان يجعله ذخرا للدين وناشرا له وناصرا
اللهم أمين شيخنا جزاكم الله خيرا
أبو زياد النعماني كتب:

شيخي انت تعلم حالى وتعلم ما بي من عيب فسامحنى على التقصير وأجرك عند الله محفوظ بإذنه نسئله ذلك انه القادر عليه
والله شيخنا لقد بالغت كثيرا وقلت كلاما ما نستحقه جزاكم الله خيرا
أبو زياد النعماني كتب:

واما ما قلت لأبي عبيده فانتظر فسيأتي دوره لأأدبنه حتى لا يعود لمثلها إنتظر يا ابا عبيده دورك قادم
أضحك الله سنك شيخنا رفقا بابي عبيده فهو يحبك كثيرا رفقا به شيخنا لا تزد في الضرب عن عشرة أسواط
( ابتسامة )
لقد شفعت لك يا ابا عبيدة

أبو زياد النعماني كتب:

ولكن عندي عتاب لك يا ابا حمزه لماذا توقف العمل في المنتدى أهذه وصيتي لك سامحك الله ولكن اجعلها بيني وبينك لما نتقابل

والله شيخنا نحن نعتذر لكن ماذا نفعل وقد غاب ربان السفينه
أرجو ان تغفرها لي كما غفرت لي غيرها شيخنا وسنواصل العلم إن شاء الله شيخنا الحبيب

أبو زياد النعماني كتب:

في انتظر ليلة الجمعة وعلى مثل الجمر ينبض القلب
يسر الله أمركم شيخنا وعجل فرجكم وردكم إلينا سالما غانما
ونحن ايضا في انتظار ليلة الجمعة والقلب يتقلب على أمثال اللظى

شيخنا أين الدروس المستفادة من هذا بلاء كما عودتنا
ننتظرها

أبو حمزه السلفي
مشرف
مشرف
أبو حمزه السلفي

ذكر عدد الرسائل : 73

أبو زياد في كرب عظيم ( إحفظ الجميل وادخل وأرينا حقه عليك هااااااااااااااااااااااااااااااااام جدا واجب الدخول) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أبو زياد في كرب عظيم ( إحفظ الجميل وادخل وأرينا حقه عليك هااااااااااااااااااااااااااااااااام جدا واجب الدخول)   أبو زياد في كرب عظيم ( إحفظ الجميل وادخل وأرينا حقه عليك هااااااااااااااااااااااااااااااااام جدا واجب الدخول) - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 18, 2008 4:50 pm

سبحان الله
أين المرحبون ؟

أين أنتم يا إخوة ؟

ألم تكونوا تنتظروه بفارغ الصبر ها هو قد جاء فأين المرحبون به

هداكم الله
أين أنت يا ابا أيوب ؟
ألم تكن تدخل كل يوم لتنظر هل جاء أم لا ها هو قد جاء
فأين أنت

أين بقية الأعضاء سبحان الله عجيب أمركم

أعتذر لك يا ابا زياد عن هذا الخذلان

سامحكم الله
أبو زياد النعماني
المشرف العام
المشرف العام
أبو زياد النعماني

ذكر عدد الرسائل : 451
التخصص : أميل إلى الفقه شيئا ما
البلد : بلد العلم والمعرفة

مُساهمةموضوع: رد: أبو زياد في كرب عظيم ( إحفظ الجميل وادخل وأرينا حقه عليك هااااااااااااااااااااااااااااااااام جدا واجب الدخول)   أبو زياد في كرب عظيم ( إحفظ الجميل وادخل وأرينا حقه عليك هااااااااااااااااااااااااااااااااام جدا واجب الدخول) - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 19, 2008 1:55 am

على رسلك أبا حمزه وفقك الله رفقا بإخوانك
إلتمس لهم العذر شيخي كما علمتنا إلتماس الأعذار
ثم والله يكفيني ما بذلو من دعاء فقد فرج الله همي بما شفع لي إخواني بارك الله فيهم
والله يكفيني دعائهم وما رأيت منهم بارك الله فيك وفيهم

واما طلبك الدروس المستفادة فأبشر شيخي أفعل إن شاء الله ولكن هدديك واصبر على ولا تتعجلني ( ابتسامة )
دمتم حبيب القلب في حفظ الرب

إخواني بارك الله فيكم والله أنا شاكر لفضلكم كثيرا
وهذا الجميل محوفظ إن اشاء الله
الحمد الله قد فرج الله على ما بي من كرب وأذهب ما بي من حزن وغم
والله انا سعيد أني بنكم أسئل الله ألا يفرق بيننا في الدنيا ولا في الفردوس الأعلى

اللهم امين

https://aboomar.yoo7.com/
ابو عمار
على الجاده
على الجاده

ذكر عدد الرسائل : 55

مُساهمةموضوع: رد: أبو زياد في كرب عظيم ( إحفظ الجميل وادخل وأرينا حقه عليك هااااااااااااااااااااااااااااااااام جدا واجب الدخول)   أبو زياد في كرب عظيم ( إحفظ الجميل وادخل وأرينا حقه عليك هااااااااااااااااااااااااااااااااام جدا واجب الدخول) - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد سبتمبر 21, 2008 12:52 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي وحبيبي ابو زياد لا تعلم مدي سعادتي عندما رأيت اسمك منور في المنتدي اسأل الله ان يذهب همك وما الم بك من حزن وغم وعليك يا اخي بالصلاة علي النبي صلي الله علية وسلم حتي يذهب همك وغمك وانا زعلان منك لاني كنت اظنك اقوي من هذا انت امامك مسؤوليات واي شئ يعطلك عن مسؤولياتك فلة علاج لا ابتعاد بحبك في الله
أبو زياد النعماني
المشرف العام
المشرف العام
أبو زياد النعماني

ذكر عدد الرسائل : 451
التخصص : أميل إلى الفقه شيئا ما
البلد : بلد العلم والمعرفة

مُساهمةموضوع: رد: أبو زياد في كرب عظيم ( إحفظ الجميل وادخل وأرينا حقه عليك هااااااااااااااااااااااااااااااااام جدا واجب الدخول)   أبو زياد في كرب عظيم ( إحفظ الجميل وادخل وأرينا حقه عليك هااااااااااااااااااااااااااااااااام جدا واجب الدخول) - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد سبتمبر 21, 2008 1:09 am

waleed30 كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي وحبيبي ابو زياد لا تعلم مدي سعادتي عندما رأيت اسمك منور في المنتدي اسأل الله ان يذهب همك وما الم بك من حزن وغم وعليك يا اخي بالصلاة علي النبي صلي الله علية وسلم حتي يذهب همك وغمك وانا زعلان منك لاني كنت اظنك اقوي من هذا انت امامك مسؤوليات واي شئ يعطلك عن مسؤولياتك فلة علاج لا ابتعاد بحبك في الله
جزاك الله خيرا شيخي ووالدي وليد

لكن شيخي الحبيب لم يكن تغيبي عن المنتدى من اجل العلاج

وإنما كان هو الإبتلاء بارك الله فيك
( ابتسامة )
لكن الحمد لله الذي أذهب همي وغمي بفضل دعائك ودعاء امثالك
https://aboomar.yoo7.com/

أبو زياد في كرب عظيم ( إحفظ الجميل وادخل وأرينا حقه عليك هااااااااااااااااااااااااااااااااام جدا واجب الدخول)
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» رجاءا من جميع الاخوة الدخول والدعاء لي